دليل إنشاء متجر إلكتروني احترافي, يساعد أي صاحب علامة تجارية في إنشاء متجر الكتروني احترافي يساعده على عرض منتجاته وتقديم خدمة البيع والشراء عبر شبكات الانترنت.
هل هناك شخص الآن، لا يعتمد على طلب المنتجات أو السلع التي يحتاج إليها عبر شبكات الانترنت، من خلال المتاجر الالكترونية في مختلف المجالات؟!
لم تعد فكرة المتجر الالكتروني ببعيدة عن وطننا العربي، خاصة بعد انتشار جائحة كورونا في العالم كله، وتزايد الاقبال على التجارة الالكترونية وطلب المنتجات والخدمات أونلاين.
ويعتقد البعض أن إنشاء المتجر الالكتروني صعب ويتطلب الكثير، إلا أن هذه فكرة مغلوطة، فقد وفرت منصات المتاجر الالكترونية مثل منصة مكوك، العديد من المميزات التي يستطيع أي شخص الاستفادة منها، من خلال بعض خطوات يمكن اتباعها بسهولة.

لماذا مكوك الخيار الأمثل لانشاء المتجر الالكتروني

ينصح خبراء التجارة الالكترونية بالاستعانة بمنصات المتاجر في الحصول على متجر الكتروني احترافي وسهل الإدارة.

وتتميز منصة مكوك، أن متاجرها يمكن إنشائها بسهولة وبدون حاجة إلى تعلم لغات برمجية أو مهارات معينة، بل هي الطريقة الأسهل والأفضل.

ويعرف المتجر الالكتروني بأنه عبارة عن منصة الكترونية تعتمد على تقديم خدمة بيع وشراء المنتجات والخدمات أونلاين، مع عدة مميزات تتناسب مع طبيعة عمل المنصة على الانترنت.

ويتميز متجر الكتروني من مكوك، بنظام أتمتة كامل، بمعنى تحويل عملية البيع والشراء إلى الوضع الآلي دون تدخل صاحب المتجر، بل تتم خطوات البيع والشراء الكترونيا بسهولة.

وتوفر المنصة دليل إنشاء متجر إلكتروني احترافي، يساعدك على إضافة عدد لانهائي من الأقسام والمنتجات، لضمان تغطية كل متطلبات عملائك داخل متجرك، ويتم إضافة المنتج وعرض تفاصيله كلها سواء السعر أو المقاس إذا تطلب الأمر ذلك.

ويمكنك من خلال المنصة توفير العديد من خيارات الدفع الآمنة، مع الحرص على الحفاظ على سرية بيانات المستخدمين، وكلما استطعت توفير عدد أكبر من طرق الدفع كلما استطعت جذب انتباه عدد أكبر من العملاء.

وتتيح المنصة إمكانية إضافة الصور والفيديوهات التي تحتاج إلى إضافتها لتقديم خدمة أفضل للعملاء، وبالطبع لايمكن إغفال خدمة الشحن والتوصيل لمكان العميل.

وتأكد أن شركات الشحن التي تتعاقد معها، تحرص على إيصال المنتجات بسلامة وعناية، بالاضافة إلى متابعة عملية الشحن بداية من خروج المنتج من المخزن حتى وصوله بين يدي العميل.

وتتميز المتاجر من تصميمنا بتوفير لوحة تحكم سهلة يمكن لأي شخص التعامل معها؛ من أجل إدارة المتجر بسهولة وتقديم خدمة أفضل للعملاء والبقاء على تواصل مع العملاء بشكل غير مباشر.

دليل إنشاء متجر إلكتروني احترافي

بعد أن أوضحنا لك مميزات تصميم وإنشاء متجر الكتروني لدينا، تستطيع الدخول إلى المنصة والتسجيل مباشرة بشكل مجاني.

وتأكد أن المتجر الالكتروني سيساعدك على رفع قيمة أرباحك ومبيعاتك بشكل كبير، خاصة مع التسويق الصحيح والاحترافي عبر منصات التواصل الاجتماعي بالاضافة إلى محركات البحث.

يسهل المتجر الالكتروني بيع المنتجات في كل مكان، وفي أي وقت يناسب العميل للدخول إلى المتجر وتصفحه بسهولة وسلاسة.

ويمكنك تصدر محركات البحث مثل جوجل، من خلال خدمة تحسين محركات البحث SEO بالاضافة إلى الحملات الاعلانية وأدوات التسويق الرقمي الاحترافية.

وتتوفر لدينا 3 باقات، تتناسب مع الجميع، يمكنك الاختيار من ضمنها الباقة التي تناسب طبيعة عملك وطبيعة نشاطك واهتمامات العملاء.

تواصل معنا واحصل على أفضل أنواع الخدمة بأقل الأسعار.