أفضل منصات المتاجر الالكترونية, هي التي تقدم خدمة إنشاء المتاجر الالكترونية باحترافية ومهنية مع تصميم لوحة تحكم سهلة تتيح لصاحب المتجر التحكم في المتجر بسهولة.
وسهلت منصات المتاجر على أي شخص الدخول في عالم التجارة الالكترونية الذي يتطور بشكل متسارع يوميا على مستوى العالم، ويعد اختيار منصة إنشاء متجر الكتروني للبيع عبر شبكات الانترنت، من أهم الخطوات التي يأخذها صاحب المتجر لضمان نجاح مشروعه التجاري.
وتؤثر كيفية الانشاء على عمل المتجر بعد ذلك بدون معوقات، والاختيار الصحيح سيساعدك على تجنب الكثير من المشاكل وخسارة الوقت مستقبلا.
وتعد سرعة عمل المتجر الالكتروني وقابليته للتطوير من أساسيات ضمان استمرارية نجاح متجرك الإلكتروني، وهو ما ستجده وأكثر في منصة مكوك.

منصات التجارة الإلكترونية

عبارة عن منصات توفر خطة متكاملة لإنشاء متجر إلكتروني احترافي في وقت قياسي، وبالتالي فهي توفر كل ما تحتاج إليه في متجرك لتتميز في التجارة الإلكترونية.

وتقدم المنصة أدوات متنوعة وكثيرة تسهل من عمل المتجر، وتتنافس المنصات لتقديم عروض أسعار جيدة تتناسب مع الجودة التي تقدمها.

واستطاعت منصة مكوك أن تحقق تميزا بين منصات التجارة الإلكترونية المختلفة في الوطن العربي التي نجحت في تقديم خدمة حازت رضا عملائها ونجحت في تحقيق المزيد من الانتشار والتوسع.

وتقدم المنصة ميزة الدعم الفني لكل أصحاب المتاجر الالكترونية بالإضافة إلى ميزة إنشاء المتجر الالكتروني مثل ماجنتو Magento، وتستطيع إضافة عدد لانهائي من الأقسام والمنتجات التي تغطي مجال عملك.

ومن أهم مميزات انتاج المنصة، فاعلية تجربة المستخدم UX/UI التي تجذب العميل لاستخدام المتجر وبناء حالة من الثقة والولاء معه.

كيفية انشاء متجر الكتروني احترافي بدون خبرة ؟

سنتناول الحديث في هذا المقال عن أهم وأفضل طرق إنشاء متجر احترافي بدون الحاجة إلى خبرة مسبقة أو تعلم مهارات معينة.

وتوفر منصة مكوك عدد كبير من المميزات التي تقدمها لمختلف الأنشطة التجارية التي تفضل التواجد الرقمي لتقديم الخدمات للمستهلكين.
وقبل إنشاء متجرك يجب عليك تحديد حجم النشاط الخاص بك وطرق التسويق الأنسب لك وشكل التصميمات والأقسام التي تجذب انتباه العملاء.

ويقوم متخصصون في البرمجة والتصميم بإنشاء المتجر باستخدام لغات برمجية حديثة تضمن استمرار عمل المتجر دون توقف.

ويتم اختيار اسم المتجر بشكل معبر عن النشاط وابداعي مع مراعاة أن يكون سهل التذكر لدى الجمهور المستهدف، بالإضافة إلى توفير لوحة تحكم باللغة العربية أو الإنجليزية.

ويمكنك التمتع بخدمة تحسين محركات البحث SEO والتي تساعدك على ظهور متجرك في صفحات البحث الأولية في جوجل.

وتستطيع توفير سلة مشتريات بتصميم جذاب لمساعدة المستخدم في طلب المنتجات، بالإضافة إلى التعاون مع شركات شحن محترفة تضمن وصول المنتج بسهولة.

تذكر عميلنا العزيز أنه لم يكن أحد يعتقد بوجود منصات عربية تقدم حلول فعالة للمتاجر الالكترونية، إلا أن هذا أصبح واقعا الآن ومتاحا بسهولة، فقط تواصل معنا واعرف المزيد.