إنشاء متجر الكتروني للبخور, هو الحل الأمثل لك إذا كنت تبحث عن مشروع مربح ونتائجه مضمونة وبأقل التكاليف.
وأدى تطور التجارة الالكترونية إلى تزايد الاعتماد على المتاجر الالكترونية في مختلف نواحي الحياة، مثل متجر الكتروني للملابس أومتجر الكتروني للالكترونيات، أو متجر الكتروني للبخور.
وساعد ظهور المنصات في سهولة إنشاء وتصميم المتاجر الالكترونية، ومنهم منصة مكوك، التي تقدم عدد من القوالب المميزة التي تساعد على عرض المنتجات في أقسام مصممة بشكل احترافي.
وتقدم المنصة حلولا تسويقية فعالة ومميزة، تساعد في تسويق تجارة البخور والعطور عبر شبكات الانترنت، خاصة مع تزايد عدد المتسوقين عبر الانترنت ووصولهم إلى المليارات.

إنشاء متجر الكتروني للبخور

يمكنك إنشاء وتصميم متجر الكتروني عصري ومميز مع مرونة الاستخدام التي تسهل على المستخدمين الاستفادة من خدمات البيع والشراء أونلاين.

ويساعدك متجرك الالكتروني على خلق عالم ووجود قوي لك في عالم التجارة الالكترونية عبر شبكات الانترنت، وذلك من خلال أحد قوالبنا المصممة باحترافية وتميز.

ويمكنك بيع منتجاتك من البخور والعطور، من خلال تصوير المنتجات بشكل احترافي، وعرضها في الأقسام المخصصة لعرض المنتجات.

وقم بكتابة وصف كل منتج بالاضافة إلى كل التفاصيل التي تساعد العميل على معرفة نوع البخور وتحديد الأفضل له، وتتيح المنصة إضافة عربة تسوق احترافية تساعد العميل في وضع المنتجات التي يرغب بها في السلة ليتم الدفع مرة واحدة.

ويتميز المتجر الالكتروني بأنه يتيح آليات دفع متنوعة، منها بطاقات الائتمان وPayPal وبالتالي ضمان الوصول إلى أكبر عدد من فئات العملاء.

ويمكنك اختيار أكثر من لغة للعمل داخل متجرك الالكتروني؛ لتتناسب مع اختلاف لغات العملاء حول العالم ولايقتصر المتجر على منطقة بعينها، دون الأخرى.

ويمنحك المتجر الالكتروني من مكوك وجود حقيقي بين المنافسين في عالم البخور والعطور، من خلال خلق قيمة تنافسية سواء في نوعية البخور التي تقدمها أو المميزات التي تقدمها لعملائك.

وتعد آليات التسويق من أهم آليات نجاح المتجر الالكتروني التي تساعدك في العثور على عملائك الفعليين والتفاعل معهم بسهولة، ولا يمكن إغفال خدمة SEO التي تعني تحسين ظهور متجرك الالكتروني في محركات البحث.

وتعد تلك الخدمة ضرورية لمساعدتك في تصدر نتائج البحث على Google، وبالتالي زيادة المبيعات وتحسين نسب الأرباح.

لماذا إنشاء المتجر الإلكتروني ضروري لمشروعك؟

إذا كنت متردد في إنشاء متجر الكتروني لبيع منتجاتك، فهل تعلم أن 71% من المشتريات تتم عبر المتاجر الإلكترونية بمعدل مبيعات 4.13 ريليون دولار حول العالم.

وحققت الدول العربية نسبة مرتفعة عالميا في نسب التسوق أونلاين، ومع تزايد حب مواطني الدول العربية للبخور، يمكنك تحقيق المبيعات التي تطمح إلى تحقيقها.

كيف تزيد مبيعات متجرك الالكتروني؟

  • تصميم متجر متعدد اللغات.
  • قم بتصميم كتالوج لمنتجاتك المتوفرة.
  • توفير منتجات متميزة في متجرك مثل بخور العود الملكي.
  • توفير آليات شحن مع شركات احترافية تقدم خدمة مميزة.
  • توفير أكثر من نوع عملة لزيادة مبيعات المتجر حول العالم.
  • توفير أدوات إدارة مخزون تتابع عمليات البيع والشراء أولا بأول.
  • توفير كوبونات خصم ومكافأت للعملاء المميزين، أو تصميم برامج ولاء احترافية.
  • رفع آلاف المنتجات التي تحقق التميز والاختلاف وتلبي احتياجات جميع الطبقات الاجتماعية.
  • استخدام أدوات Google Shopping Feeds المدمجة وأدوات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.