يعد سؤال اسعار تصميم متجر الكتروني، من أكثر الأسئلة الشائعة التي تشغل تفكير الكثير من التجار وأصحاب الأعمال التجارية.
أصبح مجال تصميم وبرمجة المتجر الالكتروني سمة أساسية من سمات العصر خاصة مع التطور التقني الكبير في مجال التجارة، مما ساهم في ظهور مصطلح E-Commerce.

ويعرف المتجر الإلكتروني بأنه موقع يتم من خلاله حركة بيع وشراء منتجات أو خدمات، مع إمكانية طلب الشحن والدفع الكترونيا، بأي وسيلة من وسائل الدفع الآمنة سواء بطاقات الائتمان أو PayPal.
ويمكن لصاحب المتجر متابعة أداء العمل والكميات المتوفرة والمخزون من خلال لوحة تحكم بسيطة وسلسة في التعامل بدون تعقيدات أو الحاجة إلى تعلم مهارة خاصة.
وتوفر المتاجر الالكترونية تكلفة توظيف عناصر بشرية تعمل في خدمة العملاء، والاستعاضة عنها بخدمة رد آلية متاحة في أي وقت دون التقيد بمواعيد عمل معينة.

سعر تصميم متجر الكتروني

يساعد المتجر المتسوقين على شراء كافية احتياجاتهم أون لاين ومعرفة تفاصيل كل منتج على حدة.
وتقدم منصة مكوك داخل متاجرها ميزة المقارنة بين المنتجات داخل المتجر وامكانية الدردرشة المباشرة مع خدمة العملاء، للاستفسار عن أي نقطة تحتاج للتوضيح.
وتختلف أسعار تصميم المتاجر حسب مميزات وامكانيات المتجر وعدد الأقسام وحجم الاستضافة الكافية لقاعدة البيانات وملفات المتجر وتكلفة التطوير وشكل التصميمات،
وتوفر Makkok نوعين من المتاجر وهما" متاجر مجانية ومتاجر مدفوعة" ولكل منها سعرها، حيث أن المتاجر المجانية تكون بمساحة محددة وبمميزات أقل،
بينما المتاجر المدفوعة تكون بمساحة أكبر وبمميزات أفضل وحجم استضافة أوسع واسم دومين أقوى.
وتتميز تلك المتاجر بأنها تكون متوافقة مع أجهزة الجوال وتصادق محركات البحث، من خلال تحسين محركات البحث SEO باستخدام قواعد القبعة البيضاء والبعد عن استراتيجيات القبعة السوداء التي قد تؤدي إلى حذف المتجر نهائيا من على محركات البحث.