تصميم متجر الكتروني بالرياض, إذا كنت صاحب مشروع تجاري وترغب في تطويره والوصول إلى أكبر عدد من الجمهور المستهدف، أو إذا كانت لديك فكرة مشروع تجاري وترغب بتصميم متجر الكتروني احترافي، فلديك فرصة ذهبية لتحقيق هدفك.

أصبحت التجارة الالكترونية جزءا أساسيا في اقتصاد الدول في الآونة الأخيرة، خاصة مع التطور التقني في مجال التجارة.
احتلت المملكة العربية السعودية المرتبة 25 بين دول العالم في أكبر أسواق التجارة الالكترونية حول العالم، خاصة بعدما تجاوزت عائدات التجارة الالكترونية 7 ميار دولار أمريكي.
ومن المتوقع أن يصل عدد المتسوقين عبر شبكة الانترنت إلى 26 مليون متسوق بحلول عام 2025، وبالتالي لم تعد المملكة العربية السعودية بعيدة عن مجال التسوق الالكتروني عالميا، فهل ما زلت مترددا حول الدخول في هذا المجال ؟

متجر الكتروني

المتجر الالكتروني، عبارة عن موقع على شبكة الانترنت بنفس فكرة المتجر التقليدي يعتمد على عرض المنتجات والسلع أو الخدمات التي يقدمها صاحب المتجر، ويتميز المتجر أن المنتجات يتم تقسيمها داخل أقسام منسقة بشكل جذاب.
ويوفر المتجر الالكتروني للمتسوقين، ميزة التعرف على كل المنتجات وتفاصيلها في آن واحد، ووضع صور للمنتج، بالاضافة إلى توفير وسائل دفع آمنة تتوافق مع مختلف الطبقات، ومن المهم لأي متجر توفير اتفاقيات مع شركات شحن آمنة، لتوصيل المنتج لأي مكان مع الحفاظ على المنتج من التلف.

تصميم متجر الكتروني

إذا كنت تبحث عن منصة متاجر محترفة في تصميم المتاجر الالكترونية بالرياض، فأنت في المكان الصحيح.

ويمر تصميم المتجر الالكتروني، بعدة خطوات تبدأ باختيارك لفكرة المتجر، مع مراعاة أن تكون فكرة جديدة ومميزة،
ثم يتم تصميم شعار واسم العلامة التجارية، من قِبل متخصصين في مجال التصميم.
وتأتي بعد ذلك خطوة شراء دومين يكون مميز وقصير معبر عن نشاطك شراء، ثم حجز استضافة مناسبة تتناسب مع حجم ملفات قاعدة البيانات.
وتبدأ بعد ذلك خطوة تصميم المتجر وإعداد البرمجة الخاصة به، من قِبل خبراء برمجة، ويجب مراعاة أن يكون التصميم جذاب مريح للعين، متوافق مع أجهزة الجوال ومحركات البحث.
ويتم تصميم تجربة المستخدم UX وتحديد الأقسام، مع مراعاة توفير حماية كاملة للمتجر من القرصنة والاختراق.
ويمكنك التعاقد مباشرة مع فريق عمل منصة Makkok، لتصميم وإنشاء المتاجر الالكترونية التي بدورها ستوفر لك كل تلك الخدمات بأفضل جودة وأقل الأسعار.