تصميم متجر الكتروني

المتاجر الالكتروينة هي مواقع يمكن من خلالها اتمام عملية البيع والشراء من خلال الانترنت وتتميز بالكثير من المميزات التي لاتتميز بها المتاجر التقليدية مثل تقديم سلع وخدمات متنوعة وغير محدودة المخزون ومن مكان واحد ، عروض وخصومات مميزة وعرض السلع بسعر اقل من المتاح في المتاجر التقليدية ، سهولة الدفع والشحن حيث توفر المتاجر الالكتروينة طرق دفع الكتروني مختلفة كما توفر الربط بشركات الشحن للشحن داخل وخارج البلاد .

ما هي أهمية المتجر الالكتروني؟

  • التواجد الدائم

تمكن المتاجر الالكترونية الشراء في اي وقت 24 ساعة وطوال ايام الاسبوع دون اي ايام اجازة او توقيت محدد مثل المتاجر التقليدية وبالتالي وفر الكثير من الوقت للعملاء .

  • الانتشار والاستهداف الغير محدود

ان المتاجر التقليدية مقتصرة علي اماكن محددة واستهداف فئة محددة اما المتاجر الالكتروينة فيمكنها الانتشار الغير محدود حيث زاد عملاء الانترنت الي 3.5 مليار .

  • مواكبة التطور والتحول الرقمي 

يحتاج كل اصحاب الاعمال والشركات الي التوجه الي الانترنت والتواجد الدائم بشكل مستمر لمواكبة التطورات التي تتم والمحافظة علي قوة البراند ونجاحة .

  • تقليل التكلفة الخاصة بالمتاجر

تصميم متجر الكتروني احترافي لايحتاج الي تكاليف مادية كثيرة مثل المتاجر التقليدية حيث يوفر نفقات الموظفينين واماكن التخزين والموارد المستخدمة ، كما انه يوفر مميزات كثيرة مثل عرض الالاف من المنتجات دون الحاجة الي مكان او مخزن .

تكلفة انشاء متجر الكتروني

تبدا تكلفة المتاجر الالكتروينة من 400 دولار وحتي 5000 الاف دولار ولكن مع منصة مكوك يمكن الحصول انشاء متجر مجاني ولكن بتفاصيل محدودة ، كما يمكن الحصول علي متجر مدفوع بمميزات اكثر يمكنك الاطلاع علي الاسعار من هنا .